» فضيحة ” نادى بلدية المحله ” المدرب يمارس الرذيلة بصالة الألعاب الفردية

اضيف بتاريخ 07 الأثنين 04 2014 إسم الكاتب: إلاقسام: كرة قدم

عدد الزيارات 3,933 مشاهدة

 » فضيحة ” نادى بلدية المحله ” المدرب يمارس الرذيلة بصالة الألعاب الفردية

المحلة ــ سامية علام

 

جدل واسع ودهشة كبيرة سيطرت علي مجلس إدارة نادي بلدية المحلة وأعضاءه ، بعد القبض ، أمس ،علي احد مدربي الألعاب الفردية ويدعي ” عبد الفتاح الصعيدي ” ،المقيم بعزبة بولقينا ، بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب .

وتبدأ أحداث الواقعة عندما ذهب المدرب لإصلاح عطل بجهاز” اللاب توب” الخاص به ، فاكتشف المهندس الذي يقوم بإصلاحه بوجود عدد من الملفات مسماه بألفاظ خادشة وعند فتحها وجد أفلاما إباحية لصاحب الجهاز مع أكثر من 25 فتاه وسيدة ، يمارسون فيها الزنا ، فقام المهندس علي الفور بإبلاغ قسم أول المحلة الذي القي القبض علي المتهم وقام بإحراز الجهاز .

وبعدها اصدر نادي البلدية بيانا أعلن فيه تبرأه من المدرب ومن مسؤوليته عن الصالة التي حدثت بها تلك الأفعال المشينة ، وأكد أن هذه الصالة مؤجرة منذ 2007 للكابتن “عبد الفتاح عيسي النجار” وليس للنادي أي علاقة بها منذ ذلك الحين كما أن لها بابا خارجيا منفصلا عن النادي وتخدم أهالي المحلة جميعا من الأعضاء وغيرهم ، وان هذا المدرب لاينتمي من قريب أو من بعيد بالنادي ولا يتقاضي راتبا منه .

ومن الجدير بالذكر ، أن النيابة تتولي حاليا استجواب المتهم ، والسيدات اللائي ظهرن في تلك الصور والمشاهد المسيئة ، حيث تؤكد الشائعات أنهن ينتمين لأبرز عائلات المحلة وأن الأيام القليلة المقبلة قد تشهد فضائح مدوية للعديد من العائلات العريقة بالمحلة .